recent
أخبار ساخنة

كيف تري عملك مع احلامك وشغفك


 العمل مع احلامك والشغف

العمل مع احلامك وشغفك


   مفتاح المتعة يتضمن كلمة الامتياز ، لفهم كيفية عمل شيء جيد هو الاستمتاع به.

 الشيء الوحيد الذي يقف بين الفرد وما يريده حقًا في الحياة هو عادة استعداده للاعتقاد بأنه ممكن والإيمان به.   بمجرد أن نستمتع بعملنا ، يسعدنا اكتشاف واكتشاف طرق أفضل لمحاولة القيام بذلك لأننا أكثر من راغبين في تحمل عناء محاولة تحسينه.  اسأل نفسك ماذا يمكنك أن تقول أنك أحببته بالفعل بينما كنت جيدًا فيه؟  اسأل نفسك: قرر ما الذي يعجبك ووجده مفيدًا؟

 

   إذا لم يكن المال عائقا ، فماذا ستفعل بالضبط؟  هل ستقوم بتعديل عملك؟  هل سنبدأ عمل تجاري؟   ما الذي يستمتع به الشخص في أوقات فراغه؟ أي من الأدوار أو الوظائف التي يؤديها أصدقائك أنت متحمس لها أكثر؟ قم بتقييم وظيفتك الحالية للعثور على الأجزاء التي تحبها وتتقنها.

   اطبع وصفك واستخدمه لعمل جرد لعملك ، وتأكد من كتابة ما يجب عليك حقًا وتصنيف هذه الوظائف (الوظيفة التي تحبها ، الوظيفة التي تقوم بها بشكل جيد ، الوظيفة التي تجدها مملة

 

  

كيف تعمل ماتحب ولا تعمل ماتكره

   من الجنون أن تظل في وظيفة لا تحبها ولا تجدها ذات مغزى ، لأن محاولة تحقيقها ستكون مهمة صعبة لقلة اهتمامك وتحفيزك.

 

   تعلم وإصلاح النقاط العمياء

لا يهم المجال الذي تعمل فيه.  كل شخص لديه نقاط عمياء على ما هو ضعيف.

 من يعرف الآخرين فهو عقلاني ومن يعرف نفسه فهو مستنير اعرف نفسك جيدًا ولا تعتقد أن إعجاب كلبك بك هو دليل قاطع على جمالك.

 

  النماذج الحالية

 

   نرى أنفسنا متفائلين وإيجابيين ، بينما يرى الآخرون أنفسنا دائمًا نشكو ونشتكي.

  نرى أنفسنا متعاونين للغاية ونود تدريب موظفينا بينما يرى الآخرون أنفسهم مشغولين للغاية وليس لديهم وقت لإرضاء الناس.

   اعرف نفسك جيدًا وكن قادرًا على إيجاد الواقع وقبوله.  غالبًا ما نكون في حالة إنكار ، غير قادرين على التحقق من عدد من سلوكياتنا ونفضل تجاهلها.  إنه يعرضنا لخطر الظهور بشكل أسوأ إذا تصرفت بطريقة تتجاهل شخصيتك وسلوكك.

 احصل على درجة للأشخاص الذين تتفاعل معهم: لا تقابل المراجعات السنوية فقط وتأكد من سؤال شخص تثق به. ما هي نقاط قوتي؟  الجوانب التي أريد تطوير نفسي فيها؟ هل هناك أشياء تزعجك في شخصيتي؟  أو الطريقة التي أتواصل بها؟

 

   إذا كان هناك شيء واحد أود اكتشافه أو القيام به بشكل أفضل ، فما هو؟  لا يكفي فهم النقاط العمياء بمفردك أو من قبل الآخرين ، لكن كن مستعدًا للتأثير عليها والتغلب عليها.

 

   استخدم نقاط قوتك وضعفك والنجاح يأتي من تطوير نقاط قوتك وسوف تتضاءل نقاط ضعفك تدريجياً بمفردك. استخدم أدوات تسجيل النقاط لمساعدتك على تصنيف نقاط القوة في شخصيتك ، مثل تصنيف هاريسون وآلة هوجان وترتيب ديسك وآلة نموذجة MBTI القياسية

إذا كنت تعتقد حقًا أنه سيتم استخدام نقاط قوتك بشكل أفضل مع وظيفة أخرى ، فابدأ في التخطيط للانتقال إلى وظيفة أخرى ، ولكن هذا قد يجعلك تعود إلى المراجعة أو الانتقال إلى مهنة تبدأ من أدنى مستوى.  وهو ليس كذلك.  القضية.  خيارات سهلة.

    حافظ على وعودك والتزاماتك لا تقدم وعودًا أكثر مما تفي به ، ولكن عليك دائمًا الوفاء بوعودك.  غالبًا ما يخلف الخاسرون وعودًا ، بينما يفي الأشخاص الناجحون دائمًا بوعودهم.  فكر مليا هل الأفضل العمل مع عاشق لا يفي بوعوده أو مع عدو يفي بوعوده؟

google-playkhamsatmostaqltradent