recent
احدث المواضيع

تحميل لعبة الطائرات الحربية air assault للكمبيوتر القديمة

 طريقة تحميل لعبة air assault للكمبيوتر برابط مباشر

نبذه حول لعبة الطائرات الحربيه air assault

لم ترَ لعبة مروحية مثل هذه من قبل. يعتبر Air Assault أكثر من مجرد لعبة. إنها تجربة مليئة بالإثارة ، مليئة بالأدرينالين ، وتجربة البقاء على قيد الحياة بالنسبة للمغامرين. حزام ضيق ، طيار ، لأن هناك 20 مستوى لإكمالها ، مع أكثر من 100 وحدة عدو مختلفة ، و 5 أنواع من التضاريس المعادية و 3 زعماء إرهابيين أقوياء للتعامل معها. لديك 10 طائرات هليكوبتر مختلفة تحت تصرفك. يوفر محرك اللعبة ثلاثي الأبعاد الرائع ، جنبًا إلى جنب مع مناظر الكاميرا القابلة للتعديل والمؤثرات الخاصة على غرار هوليوود ، تجربة بصرية مذهلة وتجعل منك بطلًا في الحركة ، بدلاً من مجرد لاعب عادي. قم بتنزيل الإصدار المجاني من لعبة الكمبيوتر الشخصي هذه اليوم واستمتع بالرسومات الرائعة والحركة المحمومة. 

اللعبة ليس لها قصة أو شخصيات تتحدث عنها. بالتأكيد ، تُستهل كل مهمة شرح نصي ضخم يشرح بالتفصيل من وماذا وأين ولماذا من بين جميع المواصفات الصغيرة جدًا التي تلتقطها ، لكنك تقفز إلى أدوار فريقين مختلفين من فرق Apache التجريبية الذي لا يمكنك رؤيته فعليًا إجراء مهمات حول العالم ، لذا فإن السرد العام للعبة هو مجموعة حقيقية. كما أن محادثة الراديو متناثرة بشكل لا يصدق خلال المهام. في النهاية ، كل ما توصلت إليه هو وجود إرهابيين أو قراصنة أو إرهابيين قراصنة ومن وظيفتك قتلهم. 

Air Assault هي لعبة محاكاة طيران قتالية جديدة تعتمد على مروحية هجوم Apache AH-64D Longbow. يتولى اللاعب دور ثلاثة أطقم أباتشي متميزة يتعامل كل منها مع ما يبدو للوهلة الأولى أنه نشاط عدو محلي ، لكنه يكتشف في النهاية أنه جزء من خطة أكبر. تتداخل طريقة اللعب ذهابًا وإيابًا بين الأطقم الثلاثة مع تصاعد الحركة والمخاطر. 

تتميز Apache: Air Assault بـ16 مهمة متعددة المراحل تتضمن عمليات ضربات جوية وبرية قبالة سواحل إفريقيا وجبال الشرق الأوسط وغابات أمريكا الوسطى ، تم إنشاء كل منها بدقة باستخدام خرائط عالية الدقة مأخوذة من التصوير بالأقمار الصناعية في العالم الحقيقي. تعد مروحيات أباتشي من أكثر الطائرات المقاتلة تطوراً على هذا الكوكب - حيث يمكن للاعب أن يطير بأشكال متعددة منها ، ولكل منها قوة نيرانها الشديدة وتقرير أضرار مفصلة للغاية. 

فإن محاكيات الطيران الواقعية هي حقًا وحوش محرجة يمكن رؤيتها في عالم الألعاب اليوم. لا يمكن للعديد من أنواع الألعاب الأخرى التركيز عمداً على إنشاء واجهة تحكم أكثر تعقيدًا ممكنة أو تصميم شاشة عرض مكتظة بشكل بغيض ولا تزال تعتبر ممتعة. توصف هذة الالعاب بأنها اللعبة التى ينتظهرها جميع محبيين الالعاب القتالية.

مميزات لعبة الطائرات الحربية air assault

  • جرب ما يشعر به طيارو أباتشي الحقيقيون في قمرة قيادة واقعية مع مقاييس وأقراص وأزرار متحركة ؛
  • يمكنك استخدم مجموعة كاملة من أسلحة أباتشي الحقيقية.
  • هناك 16 مهمة متعددة المراحل مع مناظر طبيعية مختلفة من جميع أنحاء العالم .
  • نظام مستوى صعوبة تدريجى: من الممرات إلى محاكاة واقعية .
  • العديد من مؤثرات صوتية واقعية وموسيقى أوركسترا حية أصلية .
  • مواقع مفصلة للغاية فى خرائط اللعبة.
  • الإضاءة الديناميكية والسحب والانفجارات الحجمية .
  • وضع الحملة المشتركة بين الاصدقاء.

صورة من داخل لعبه air assault

تحميل لعبة الطائرات الحربية air assault للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبه air assault

نظام التشغيل: Windows xp, 7, 8, 10.
المعالج: تعمل علي جميع المعالجات .
معالج الروسميات: تعمل علي جميع كروت الشاشة.
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 GB.
مساحة التخزين الحرة: 100 MB.

معلومات حول لعبة air assault

الاسم: "air assault" 
الحجم: "12 ميجا" 
الترخيص: "مجاني" 
المطور: "Divo Games"

رابط تحميل لعبه air assault للكمبيوتر كاملة



والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 

العاب اخري مميزة

google-playkhamsatmostaqltradent