recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مزرعه Barn Yarn للكمبيوتر

تحميل لعبة بارن يارن Barn Yarn للكمبيوتر 

نبذة عن لعبة مزرعه Barn Yarn

من المطورين في Gardenscapes يأتي مزيج فريد من الأشياء المخفية وألعاب المحاكاة التي تضم اثنين من الشخصيات المفضلة لديك اجتمع مجددًا مع جو وتوم لمساعدتهم في إصلاح حظيرة قديمة تم شراؤها من أحد الجيران والاستعداد لفصل الشتاء القاسي. يتحتم عليك بيع الأشياء القديمة الموجودة فى المنزل الخاص بك واشترى كل ما تحتاجه لتحويل الحظيرة الخاصة بك إلى منزل شتوي دافئ لك و لحيوانات المزرعة. يأتي إصدار الجامعين الخاص من اللعبة هذا مع غرف إضافية للبحث عن العناصر المخفية ، و 12 ملحقًا إضافيًا للحظيرة ، وخلفيات سطح المكتب ، وفن المفهوم، وموسيقى تصويرية قابلة للتنزيل. 

شرح لعبة Barn Yarn 

من أجل شراء جميع القطع الصغيرة الجديدة الرائعة التي ستحتاجها الحظيرة لتكون مكانًا يفخر به المزارع ، سيتعين على الزوجين جني بعض المال. للقيام بذلك ، قرروا بيع أكوام الخردة القديمة التي تراكموها في منزلهم الكبير بشكل مثير للإعجاب. 

تلعب جولات الأشياء المخفية في غرف مختلفة في المنزل مثل المكتب والأتريوم والقبو، وتجمع الأشياء التي يطلب منك العملاء القيام بها في النوافذ المنبثقة على طول الجانب. إذا كنت تتجول في البحث عن العناصر المطلوبة لفترة طويلة جدًا، فإن صبر عملائك ينفد وينخفض ​​السعر الذي يرغبون في دفعه مقابل أغراضهم. 

هناك أيضًا عملات معدنية مخبأة في المشاهد يمكنك التقاطها مقابل نقود إضافية، وتلميحات مختلفة يمكنك الوصول إليها. يتضمن ذلك الفراشات، التي تقودك مباشرة إلى عنصر واحد المغناطيس الذي يوجهك إلى جميع العناصر الموجودة حاليًا في قائمتك، والمصابيح الكهربائية التي تسلط الضوء لفترة وجيزة على كل عنصر تحتاجه. 

بعد انتهاء كل جولة، يتم إضافة مبلغ المال الذي حققته، مع منح مكافآت للسرعة ومقدار التلميحات التي لم تستخدمها وكمية العملات المعدنية التي عثرت عليها. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه الأموال لشراء معدات لحظيرتك، مثل مدفأة جديدة ، وقن دجاج ، وحظيرة أبقار. لكل من هذه العناصر ، تحصل على ثلاثة خيارات ، بحيث يمكنك جعل حظيرتك تبدو بالطريقة التي تريدها. 

تزداد المستويات صعوبة كلما تقدمت في اللعبة، حيث يطلب المزيد والمزيد من الأشخاص العناصر، والمزيد من العناصر المتعددة للعثور عليها، والمزيد من عمليات البحث عن الأشياء الصعبة. لمواكبة الصعوبة المتزايدة، يرتفع مقدار المال الذي تحصل عليه في نهاية المستويات أيضًا بشكل تدريجي. 

مشاهد قصيرة حيث يتم عرض مزاح جو وتوم مع بعضهما البعض بين كل مستويين أو ثلاثة مستويات من اللعبة، مما يؤدي إلى تقسيم طريقة اللعب قليلاً وإضافة بعض الخلفية إلى القصة. اللعبة متوازنة تمامًا، حيث يجعلك تأسيس حظيرتك تشعر وكأنك تعمل من أجل شيء ما وأنت تبحث عن أشياء مخفية لا نهاية لها، وتحافظ المحادثات والتحديات الجديدة على اللعبة. ومع ذلك، من الأفضل لعب Barn Yarn و تجربتها الان حتى لا تفوتك المغامرات و التحديات الشيقة. 

Gardenscapes: Mansion Makeover كانت واحدة من أفضل الألعاب للعام الذى انشأ فيه اللعبة، وإذا كنت قد استمتعت بمزيج من لعبة sim وكائناتها المخفية ، فستجد Barn Yarn ممتعًا تمامًا. 

و بعد شرح اللعبة بكل تفاصيلها لا يتبقى سوى الضغط على الرابط التالى تحميل لعبة Barn Yarn برابط مباشر. 

صوره من داخل لعبه Barn Yarn

طريقة تحميل لعبة مزرعه Barn Yarn للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبه مزرعة Barn Yarn

  • نظام التشغيل: Windows XP, Vista, 7, 8, 10.
  • المعالج: Intel / AMD 1 Ghz .
  • معالج الروسميات: تعمل علي جميع كروت الشاشة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: MB 500.
  • مساحة التخزين الحرة: 250 MB.

معلومات حول لعبه مزرعه Barn Yarn

الاسم: "Barn Yarn"
الحجم: "167 ميجا"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "جيم توب"
DirectX: DirectX 9.0

رابط تحميل لعبه مزرعه Barn Yarn للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent