recent
أخبار ساخنة

كيف تعمل بذكاء في العمل الجماعي

 

كيف تعمل بذكاء في العمل

كيف تعمل بذكاء في العمل


 

   يوظف الشخص العادي 25٪ فقط من إمكاناته في العمل.

    الموهبة ليست كافية ، مع استثناءين ، فاللاعبون الأسهل هم من يبذلون قصارى جهدهم للتشخيص.

   لا يعني كونك مشغولًا دائمًا أنك تدير عملاً مثمرًا ومفيدًا.

 قد يقضي الفرد وقتًا أطول في العمل ويعتبر من المتحمسين للشخصية ، لكن الفكرة هي أن يكون لديه ذكاء عالٍ وقيم أخلاقية ، والتي تختلف عن مدمني العمل.

   لدينا جميعًا العديد من الإجراءات والأهداف التي نريد تحقيقها.  لذا فإن التحدي يكمن في الوصول إلى هناك والقيام بعملنا دون التفكير في وقت متأخر من الليل.  السر هو أن تكون ذكيًا بشأن ما يجب القيام به في ماذا.  إنهم متخصصون في العمل والنمو وتفويض شراكاتك مع الآخرين عندما يكون هذا هو الحال.  حسب الطلب.

 

   التمييز

 هو القيام بالأشياء الصحيحة على النحو الأمثل والكفاءة والنجاح.  إنه الشخص الذي يفعل ذلك ولا يقوم بمهام سيئة التحديد أو خاطئة بشكل صحيح.

 

   اسأل نفسك ، هل أنت الشخص الذي ينصحك به رئيسك في العمل لإنجاز وظائفه ، أم أن رئيسك يطلب منك تكرار العمل الذي قمت به باستمرار؟ عندما تبدأ مهمة ، اسأل نفسك: هل هذا الهدف أو المهمة ضروري حقًا؟  هل طريقتك حقًا هي أسهل طريقة؟  قبل التعيين بجد ، تحقق مرة أخرى من فهمك للهدف ، وبالتالي المدير النهائي المطلوب ، واكتشف أنك ببساطة فعلت شيئًا خاطئًا أو فعلت شيئًا غير ضروري.

 

   تحقق من وقتك اليومي.  هل لدينا اجتماعات ليس عليك حضورها؟  هل نقوم بمهام بسيطة تستغرق وقتا؟  هل يمكنك استخدام التكنولوجيا للقيام بذلك؟  هل يمكنك تفويض هذا أو طلب المساعدة؟  هل نقضي الكثير من الوقت على القهوة أو الغداء؟  اسأل زملائك: متى تكون غير منتج؟

شجع الموظفين على التفكير بذكاء ، وطلب الدعم الفني لتنفيذ عمليات بسيطة ومستهلكة للوقت ، وشجع رئيسك في العمل على قضاء وقتهم ، واقترح تقليل وقت الاجتماع لأنك لا تستطيع تحقيق أهدافك وتحقيق النجاح  بينما تقضي ساعات طويلة بدون إنتاجية أو كفاءة ملموسة.

  الثناء 

شكرا لكم وشكرا لكم الاخرين،  هناك شيئان يريدهما الناس من أجل الحب والمال: الامتنان والثناء قد ينسى الناس ما قلته لهم وقد ينسون ما فعلته بهم ، لكنهم لن ينسوا كيف جعلتهم يشعرون.

 

   كم مرة يشكر شخص ما زملائك؟  أو منحهم نوعًا من الامتنان والتقدير؟ غالبًا ما يشتكي الموظفون في مكان العمل من أن شركتهم أو رئيسهم أو موظفيهم لا يظهرون امتنانًا كافيًا للعمل الرائع الذي يقومون به.  ومع ذلك ، تظهر الدراسات أن هذا هو السبب الأكثر أهمية في كثير من الأحيان.  المزيد من الاستقالات المتكررة لأولئك الذين يعملون.   هناك شيء واحد أسوأ من شكر وشكر أي شخص ساعدك: أنت تمنح نفسك الفضل فقط لما قمت به ، وهذا غالبًا هو أفضل أنانية في مكان العمل.  يتعامل الشخص الناجح جدًا مع نفسه وإنجازاته ولا يمكنه أن يسرق نجاح الآخرين وينسبه لنفسه - امنح الشخص يومًا شكر وامتنان.

 

   شارك فوائد عملك مع الآخرين وعندما تشعر بأن العمل لا يمكن أن يستمر بدونك ، لأن الحقيقة أن المشكلة شائعة ونعتقد أننا نفسر النجاح بخداع أنفسنا  ويرفضون غيره من الشكر وبالتالي الفضل.  شجع الآخرين ، بما في ذلك رئيسك في العمل ، على أن يكونوا أكثر كرمًا ودبلوماسية في هذا الصدد.  أرسل إلى رئيسك بريدًا إلكترونيًا خاصًا لإخباره أنه إذا كنت مشغولاً ، فيمكنك نسياننا.  بسبب أداء المجموعة - احصل على الفضل ولا تمنح الفضل للآخرين. استخدم كلمات المجموعة كنسبة مئوية من الأرباح (لقد نجحنا ، لقد نجحنا) وتجنبنا الكلمات المفردة (وردي ، ناجح ، ناجح).

 

   لا حرج في مساعدة الآخرين بنجاح وأحيانًا (ليس دائمًا) تقديم خدمة لهم دون التباهي بدورك فيها.

google-playkhamsatmostaqltradent