recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة حرب Dark Void للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة حرب Dark Void للكمبيوتر 

طريقة تحميل لعبة حرب Dark Void للكمبيوتر

نبذة عن اللعبة 

تدور الأحداث الرئيسية في لعبة Dark Void ، حيث يلتقي الطيار الشاب ويليام جريت ، وهو الشخصية الرئيسية، مع صديقته السابقة، ويطير بشكل غير لائق على متن طائرة فوق مثلث برمودا. لا يجب عليها أن تجد الطريق إلى الوطن فحسب، بل يجب عليها أيضًا تدمير خطط الأوبزرز الغامضين - جنس عدائي يحلم بالخروج من كوكبهم لغزو الأرض وإبادة البشرية. 

تحارب الكائنات الفضائية الشريرة ذات الهيكل الخارجي القوي على الأرض وفي الهواء. يقوم الأعداء بضرب بطل الرواية بمهارة في المستوى الاعلى والاختباء بمهارة التخفى وإعادة شحن الأسلحة. وفي الوقت الذي ترتفع فيه الفتاة في الهواء بمساعدة الحزمة النفاثة، تتغير اللعبة حرفيًا - تتزايد قوة المعارك وسرعتها بمرور الوقت. على طريقة الرجل الحديدي ، يمكنك وضع المنعطفات المحطمة ، بينما تصطدم بنيران المدافع الرشاشة من كل الاتجاهات، بينما تطلق حزمة جيدة من الصواريخ. 

وصف لعبة Dark Void 


Dark Void هي لعبة خيال علمي ومغامرة جديدة تجمع بين مزيج مليء بالإثارة من القتال الجوي والقتال على الأقدام في عالم موازى يسمى The Void، سقط طيار في مثلث برمودا عندما سقطت طائرته، تجد مصائد في الفراغ الموجود فى المثلث وتنجرفت في صراع يائس من أجل البقاء على رأس مجموعة تسمى The Survivors محاصرون في الفراغ ، مقاتليين المقاومة هؤلاء يقاتلون لصد جنس فضائي غامض يخطط لتهديد الأرض. 

تركيبة Dark Void الفريدة من القتال في الهواء وعلى الأرض تخلق طريقة لعب جديدة ومثيرة لتجربة مطلق النار من منظور الشخص الثالث. بأخذ الحركة ثلاثية الأبعاد إلى مستوى جديد تمامًا ، يسمح نظام القتال في Dark Void للاعبين بالتخفى من ألف قدم وهم يختبئون ويسقطون الأعداء من أعلى وأسفل ، مما يمنح اللاعب إحساسًا جديدًا بالقوة والإثارة. 

إن تحدي الجاذبية في القتال هو نصف المعركة فقط ، مع مرور الوقت ، تمت ترقية شخصية Will إلى حزمة صاروخية قوية تسمح بقتال شرس في الهواء حيث يتمكن اللاعبون من الطيران عبر الفراغ بسرعات غير متساوية وإسقاط أي شيء يعترض طريقهم. يقدم Dark Void نظامًا فريدًا للقبضة يتكون من مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة القائمة على المقبض ، بما في ذلك الأجسام الطائرة الطائرة أثناء الطيران. 

مميزات لعبة Dark Coid: 

  • تجمع بين القتال الجوي الممتع والقتال على الأقدام لتجربة إطلاق نار من منظور شخص ثالث و هى تجربة فريدة تمامًا. 
  • يوفر Will’s jetpack حرية الحركة الكاملة مما يسمح للاعبين بالسباق ضد الأجسام الغريبة في مطاردات عالية السرعة وقتال من الأعلى على أعداء ليسوا خائفيين من العالم الآخر. 
  • السرعة والحجم لا مثيل لهما في أي لعبة حركة أخرى: أنطلق "ويل" عبر ممرات ضيقة ثم خرج إلى الخنادق الهائلة والخطوط الأرضية المخفية. 
  • نظام قتال جديد تشعر فية بتحدى الجاذبية ، حيث يكون التحرك للأعلى هو الطريقة الوحيدة لإسقاط أعدائك. 
  • انتقال عشوائى بين رحلة الطيران النفاثة ، والقتال من سفينة إلى سفينة ، وحركة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث ، كلها موجودة في نفس المستوى ولم يتم تقسيمها إلى مناطق مختلفة. 
  • زعماء اقوياء تتطلب منك ردود أفعال سريعة ومناورات قصف جوي لكى تتغلب عليهم. 


تم تطوير اللعبة بواسطة Airtight Studios ، وهي مجموعة جديدة من الطوريين تضم أعضاء من فريق سلسلة Crimson Skies لألعاب الفيديو. 



google-playkhamsatmostaqltradent