recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة الاكشن Dungeon Lords demo للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة الاكشن Dungeon Lords demo للكمبيوتر 

طريقة تحميل لعبة الاكشن Dungeon Lords demo للكمبيوتر

مقتطف عن اللعبة 

لعبة حركة يمكنك لعب أدوار ديناميكية وثلاثية الأبعاد بالكامل مع عرض من منظور الشخص الثالث، بما في ذلك قام برادلي بدور نشط في إنشاء مثل هذه الألعاب عالية المستوى مثل: Wizardry: Heart of the Maelstrom ، Wizardry: Bane of the Cosmic Forge ، Wizardry: Crusaders of the Dark Savant ، CyberMage: Darklight Awakening ، Nox ، Unreal: Return to Na . 

شرح لعبة Dungeon Lords demo 

لعبة تقمص أدوار من منظور شخص ثالث تأخذك عبر أرض سحرية مليئة بالقلاع والأبراج المحصنة والمخلوقات السحرية. 

يعد تطبيق القتال في الوقت الحقيقي أكثر صعوبة في لعبة تقمص الأدوار ، نظرًا لحقيقة أن مهارات وقدرات البطل يجب أن تؤثر بشكل فعال على الدقة والأضرار التي يسببها السلاح. ومع ذلك، نجحت العديد من الألعاب في حل هذه المشكلة، وهناك الكثير من الأمثلة الجيدة، والتي أخذ بعضها خطوة إلى الأمام. 

قام Dungeon Lords بتزويد اللاعبين بعالم ديناميكي وغني مليء بالقلاع والمعابد والغابات الصوفية والأبراج المحصنة بوضوح. لسوء الحظ، لم تنجح اللعبة في إنجاز أي من هذه الأشياء، كما أنها لا تجعل من السهل عليك الاستمتاع بالتجربة، بسبب الأخطاء والعديد من المضايقات الأخرى التي تشتت اللعب. 

يُسمح لك بالاختيار من بين أجناس متعددة عند إنشاء شخصية ، مثل قزم أو إنسان ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة صغيرة من الفصول التي تقرر كيف تتصرف أثناء القتال وما إذا كنت تفضل المواجهات المشاجرة 

أو أنك أكثر راحة في استخدام التعويذات. بعد ذلك، ترحب بك اللعبة بمشهد يشرح بالتفصيل الأهداف الخادعة لساحر شرير، خطته هي الحصول على قوة هائلة واستخدامها للشر بينما أنت البطل المجهول. 

لا تتحسن الأمور بعد ظهور الجيتشات فى اللعبة ، لأنه قد تجد صعوبة في التعرف على عناصر التحكم الغريبة في الكاميرا ونظام القتال المعطل ، مما يجعل من الصعب للغاية الاشتباك مع الأعداء. علاوة على ذلك، هناك القليل جدًا مما يجب فعله عندما لا تقاتل على أي حال، نظرًا لأن عالم اللعبة قاحل إلى حد كبير، مع مدن صغيرة وغير مثيرة للإعجاب، وأبراج محصنة تم نسخها ، ونقص خطير في التفاصيل عندما يتعلق الأمر بالبيئات الداخلية.

تعد الأخطاء أيضًا جزءًا من اللعبة ويمكن أن تدمر التجربة أكثر إذا حاولت بطموح المضي قدمًا على الرغم من كل الصعاب. ومن ثم ، يمكن أن يختفي الأعداء فجأة عندما تقاتلهم، ويتلف حفظ الملفات، بالإضافة إلى العديد من المضايقات الأخرى التي تطلب منك التوقف عن اللعب. الرسومات ، على الرغم من أنها ليست سيئة على الإطلاق ، إلا أنها لا تحصل على أي فرصة للتألق ، بسبب الكمية المنخفضة بشكل متوسط من العناصر المنتشرة في جميع أنحاء عالم اللعبة. 

في النهاية ، على الرغم من علامة إصدار Collector's Edition في العنوان ، فإن لعبة Dungeon Lords ليست بالضبط شيئًا ترغب فى تبادل العملات من أجله. عالم اللعبة فارغ وغير مثير للإعجاب في الغالب ، القصة سيئة وتفتقر إلى العمق ، في حين أن طريقة اللعب نفسها مزعجة وغير مرضية. وفوق كل شيء، فإن العدد الكبير من الأخطاء والأخطاء يجعل من المستحيل تقريبًا الاستمتاع بنفسك ، حتى إذا كنت لا ترى أي خطأ في اى شيء آخر. 



google-playkhamsatmostaqltradent