recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة المغامرة والقتال The Elder Scrolls II Daggerfall

طريقة تحميل لعبة المغامرة والقتال The Elder Scrolls II Daggerfall 

طريقة تحميل لعبة المغامرة والقتال The Elder Scrolls II Daggerfall

معلومات عن اللعبة 

The Elder Scrolls II - Daggerfall هي لعبة تقمص أدوار ذات لاعب واحد في عالم مفتوح من تصميم Bethesda Softworks. تم إصدارها في عام 1996 على جهاز الكمبيوتر. إنه الأصدار التانى في سلسلة Elder Scrolls الشهيرة ، وأول أصدار للعبة Elder Scrolls حصل على تصنيفM. 

شرح تفصيلى عن لعبة The Elder Scrolls II Daggerfall 

Daggerfall ، مثلها مثل ألعاب Elder Scrolls الأخرى ، مفتوحة النهاية. لا توجد مهمة مطلوبة. يمكنك استخدام أحد الفصول الموجدة و المعدة مسبقًا ، أو إنشاء فصولك الخاصة. هناك نظام لخلق التعويذات ، ونظام سحر للمعدات ، ونظام قياسى. تدور أحداث اللعبة في Tamriel ، وهي قارة خيالية. خريطة اللعبة ضخمة تتميز اللعبة بأكثر من750.000+ NPCs. 

عانى مطورين Daggerfall من عدد كبير من الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بالعبة عند إصدارها، وهي أخطاء تم حلها لاحقًا باستخدام تصحيحات. على الرغم من ذلك، كانت Daggerfall لعبة قوية ولا تزال مذهلة. يضمن الكم الهائل من الأشياء التي يجب القيام بها والأماكن التي يجب أن تذهب إليها أنك لن تشعر بالملل أبدًا. حيث لن تتمكن أبدًا من إنهاء كل ما تحتاجه اللعبة لتقوم به (ويتم إنشاء الكثير من المهام بشكل عشوائي مع كل لعبة جديدة). 

أصبحت Daggerfall لعبة مجانية في عام 2009 ، احتفالًا بمرور خمسة عشر عامًا على Elder Scrolls. 

الميزة الرئيسية لـ Daggerfall، كما هو الحال في جميع ألعاب The Elder Scrolls ، هي الحرية التي توفرها اللعبة للاعبين. اللاعبون أحرار في لعب اللعبة بأي أسلوب ، من فارس شريف إلى قاتل شرير. يتمتع اللاعبون أيضًا بحرية الابتعاد عن المهمة الرئيسية في أي وقت ويمكنهم اختيار عدم القيام بذلك على الإطلاق، وبدلاً من ذلك استكشاف الفصائل أو الانضمام إليها. 

يتميز Daggerfall بنظام إنشاء التعويذات حيث يمكن للاعبين، من خلال نقابة السحرة، مزج مجموعة متنوعة من التأثيرات المختلفة، مثل أضرار الحرائق والارتفاع في تعاويذ مخصصة. ستقوم اللعبة بعد ذلك تلقائيًا بإنشاء Mana بناءً على قوة التأثيرات المختارة. تم تصحيح Daggerfall مع العديد من التأثيرات الإملائية التي لم تعمل بشكل صحيح ، أو ببساطة لم تعمل على الإطلاق. 

تشمل الميزات الأخرى نظام سحر المعدات، والقدرة على شراء المنازل والسفن، وكميات هائلة من الملابس والمعدات، والعلاقات السياسية الديناميكية بين الممالك، والقدرة على أن تصبح مصاص دماء، أو الذئب، أو wasboar، ونظام القتال، الذي يستخدم حركة الفأرة لتحديد اتجاه تأرجح السيف في قتال المشاجرة. 

النظام السياسي مدعوم بشبكة من النقابات والأوامر والأديان ، وكلها لها مهام ومهام فريدة. الانضمام إلى هذه النقابات والمساهمة فيها يسمح للاعب برفع الرتب وتحقيق سمعة أعلى في عالم اللعبة. وفقًا لسمعة اللاعب، ستتفاعل الشخصيات في Daggerfall بشكل مختلف على سبيل المثال، بمرور الوقت سيكون النبلاء أكثر أخلاقًا مع شخصية اللاعب إذا كانوا فارسًا رفيعي المستوى أو حارسًا ملكيًا. 

قصة قصيرة عن اللعبة 

تستيقظ وتنظر في جميع أنحاء الغرفة. منذ بضع ساعات ، كنت على متن قارب ، في طريقك إلى Daggerfall، عندما ظهرت عاصفة من القوة الخارقة فوق خليج إلياك مثل مخلوق آث. تم تدمير قاربك، لكنك تمكنت من السباحة عبر المياه المضطربة إلى صخرة للامساك بها. هناك وجدت كهفًا وهربت من غضب العاصفة. كنت قد أشعلت حريقًا صغيرًا فقط عندما حاصرك انهيار طيني بالداخل. هدأ خوفك من أن تُدفن حياً عندما رأيت الممر المؤدي إلى الكهف. ربما هناك طريقة للخروج من هذا الكهف بعد كل شيء. بمجرد التحرر من الكهف، يمكنك أن تبدأ مهمة الإمبراطور. 



google-playkhamsatmostaqltradent