recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة القتال Elsword للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة القتال Elsword للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة القتال Elsword للكمبيوتر برابط مباشر

نبذة عن اللعبة

Elsword هي لعبة تقمص أدوار على الإنترنت مجانية للعب والتي تستخدم آليات اللعب الكلاسيكية بالتمرير الجانبي والتخصيص العميق لإضفاة الحيوية على تجربة المانجا الفريدة. 

كل ما يخض لعبة Elsword بالتفصيل 

الاستوديو الكوري KOG Games متخصص في إنتاج ألعاب الحركة المخصصة للألعاب عبر الإنترنت. بعد نجاح Grand Chase ، تولى المطورون في مشروعًا آخر يعتمد على أفكار الإنتاج السابق. 

في Elsword أنت تلعب دور البطولة في كتابك الهزلي بينما تختبر كل الإثارة الموجودة لعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت. استعد للعب سريع التحرك والرسوم المتحركة المذهلة والرؤساء الملحميون. سواء هزمت جحافل الأعداء في جولات زنزانة أو عرض مهاراتك في حلبة حماية الأصناف النباتية ، فإن Elsword هي لعبة تقمص الأدوار الأكثر قوة و مجانية للعب حتى الآن. 

تعتمد طريقة اللعب Elsword Online بشكل أساسي على الاشتباكات الرائعة مع الخصوم. بالضغط على المفاتيح المناسبة، يضرب اللاعبون ويجمعونها في مجموعات مذهلة. هناك أيضًا هجمات خاصة يمكن استخدامها من وقت لآخر. 

تجمع اللعبة بين عناصر منصات arcade و beat'em up و cRPG، يكتسب الأبطال الخبرة والمال، بالإضافة إلى العثور على عناصر مختلفة من المعدات. تسمح لك الترقية إلى المستوى التالي بتطوير مهاراتك، ومن خلال الارتقاء يمكنك شراء أسلحة أفضل أو حتى محاولة إنشاء عناصر فريدة بنفسك. 

Elsword هي لعبة لعب الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت (MMORPG) مبنية على قصة تدور أحداثها في عالم ملون. 

قم بأدوار Elsword وأصدقائه أثناء استكشاف هذا العالم الممتع أثناء القيام بالمهام وجمع العناصر المفيدة التي ستساعدك على التقدم في اللعبة. 

يمنحك Elsword حقًا الشعور بمشاهدة الرسوم المتحركة التي يمكنك لعبها بمفردك أو مع الأصدقاء. الرسومات ملونة ومثيرة للاهتمام. يمكنك اختيار إما أن تلعب دور Elsword أو أصدقاء آخرين له مثل عائشة ورينا ورافين. من الجيد رؤية الشخصيات النسائية ممثلة، لأنها تمنح المستخدمين تنوعًا أكبر في طريقة لعبهم. 

قبل أن تبدأ في لعب Elsword ستقوم بالتسجيل في صفحة الويب الرسمية للعبة. ثم يمكنك اختيار الشخصية التي تفضل لعبها طوال اللعبة. تتوفر خمس شخصيات ولديهم جميعًا مهارات ونقاط قوة مختلفة. 

مثل العديد من الألعاب الأخرى من هذا النوع ، يتيح لك Elsword شراء مقويات وعناصر لتخصيص شخصيتك في اللعبة. هذا اختياري تمامًا مع ذلك. من المحتمل أيضًا أن تتعاون مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت لتحقيق أقصى استفادة من تجربة اللعب الخاصة بك. 

إذا كنت جديدًا في هذا النوع من الألعاب، فإن Elsword تقدم برنامجًا تعليميًا جيدًا للغاية حول كل شيء بدءًا من كيفية إعداد اللعبة وحتى الإرشادات التفصيلية للعبة. 

كان من الرائع لو ان الموسيقى التصويرية للعبة ظهرت بشكل مبهج مثل الرسومات الشبيهة بالرسوم المتحركة، ولكن لسوء الحظ قد يجد بعض اللاعبين أن موسيقى الخلفية مملة بعض الشيء. 

تتميز Elsword برسومات تشبه الرسوم المتحركة، وهي لعبة MMORPG ملونة وممتعة يمكنك لعبها بمفردك أو مع مستخدمين آخرين عبر الإنترنت. 

المرئيات في Elsword Online ليست جذابة للغاية، و هو ما يفسر متطلبات الأجهزة المنخفضة للغاية. على الرغم من أن الشخصيات والعديد من عناصر البيئة تم تصميمها بنمذجة ثلاثية الأبعاد، إلا أنه لا يمكن تتبع الإجراء إلا من خصائص الكاميرا لمنصات الألعاب ثنائية الأبعاد. عنصر رسومي مثير للاهتمام هو الإطارات، التي تظهر أثناء الاشتباكات المثيرة والأحداث المهمة. 

صورة من داخل لعبه Elsword

تحميل لعبة القتال Elsword للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبة القتال Elsword

  • نظام التشغيل: Windows XP, Vista, 7, 8, 10.
  • المعالج: + Intel Pentium 4 2.66GHz / AMD Athlon 64 3000.
  • معالج الروسميات: + GeForce FX 5700 / RADEON 9600 XT.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: MB 512.
  • مساحة التخزين الحرة: 2 GB.

معلومات حول لعبه القتال Elsword

الاسم: "Elsword"
الحجم: "556 KB"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "KOG"

رابط تحميل لعبه القتال Elsword للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent