recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الألغاز والرعب Haunted House للكمبيوتر الاصلية

تحميل لعبة الألغاز والرعب Haunted House للكمبيوتر  

تحميل لعبة الألغاز والرعب Haunted House للكمبيوتر

سوف نقدم لكم اليوم لعبه Haunted House حيث ان اللعبه موجودة فى قسم ألعاب كمبيوتر بالاضافه الي ان هذه اللعبه مجانيه و متوفرة لكل اللاعبيين حيث تتمحور هذه اللعبه عن منزل بجانب شاطئ مسكون بالجن و العفاريت لذلك سوف تجد داخل هذه اللعبه الاثاره و الغموض والمتعه و تعتبر اللعبه من افضل العاب الرعب التي يمكنك ان تحميلها علي جهاز الكمبيوتر.

إذا كنت من عشاق ألعاب الرعب فأنت في المكان المناسب لهذا

لعبة Haunted House، تعتبر من أقوى ألعاب الرعب لعام 2018، و قد حصلت على عدة جوائز عالمية، واكتسبت شهرة كبيرة على المستوى العالمي عموماً، وعلى المستوى العربي بشكل اخص، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم معلومات لعبة بيت الرعب، إضافة إلى رابط التحميل المباشر للعبة. 

معلومات عن لعبة بيت الرعب

إن المؤثرات الرسومية والبصرية فيها ذات جودة عالية جدا. حيث ان أفضل شيء في اللعبة هو أنها تتحرك بسرعة كبيرة جدا مما يجعل اللعبة اكثر واقعية. وخصوصا إن المؤثرات الصوتية للعبة رائعة للغاية. في بعض الأحيان تكون مخيفة ومزعجة ولكن هذا هو المطلوب. اللعبة لا توجد بها خرائط أو أي شيء. كل ما يجب عليك فعله هو التجول في ارجاء المنزل، وقتل الزومبي والعثور على الفتاة. 

لقد تم إصدار اللعبة على يد مجموعة من اقوى المطورين والناشرين المشهورين على المستوى العالمي، وقد صدر أول نسخة عن اللعبة في عام 2017، ومن ثم أصبحت من أقوى الألعاب في هذا الوقت. 

منذ تنزيل اول إصدار من اللعبة قد نالت إعجاب و شعبية كبيرة، واكتسبت شهرة واسعة فى وقت قياسى و انتشرت على مدى العالم أجمع، ومنذ ذلك الوقت تحرص الشركة المصنعة على إضافة العديد من التطويرات للعبة في كل عام، بناءا على ذلك فقد حصلت اللعبة على تقييم عالي جداً بالمقارنة مع الألعاب الأخرى، إضافة إلى العديد من ملايين من عمليات التحميل. 

تأتي اللعبة بمساحة تخزينية صغير جداً يناسب جميع أجهزة الكمبيوتر، وذلك حرصاً من الشركة المصنعة على اعطاء جميع اللاعبين فرصة تجربته اللعبة، كما أن اللعبة تعمل على جميع أنظمة تشغيل الويندوز بدون استثناء، أي أنه أياً كان امكانيات الكمبيوتر او النسخه الموجودة ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 فإن اللعبة ستعمل بشكل جيد جدا وبدون أية اعطال أو أخطاء أثناء اللعب. 

تعريف لعبة Haunted House

تتمحور احداث لعبه Haunted House عن الرعب الكبير حيث توجد خبيره في الخرافات و الاساطير تسمي نانسي ايفانز حيث ان هذه السيدة تعمل على خلق جو مرعب ملئ بالكثير من الخرافات حيث قامت خالتها بدعوتها لقضاء العطله في كوخ حيث ان الكوخ يقرب الى شاطئ البحر ويوجد بجانب هذا الكوخ منزلا مهجور يسكنه العفرايت وفي مره من المرات كانت تلعب نانسي ايفانز و قررت ان تعرف سر هذا البيت الذي ياتي منه الكثير من الافعال الغريبه حيث ان هذا البيت مسكون بالاشباح و العفاريت بالاضافه الي الكثير من المواقف الغريبه ومن ابرز هذه الاشياء التي تخرج من البيت المسكون هو ان هناك رائحه سيئة وعندما دخلت ايفانز البيت الملعون وجدت رسائل التي تطلب منها تقديم بعض المساعده .

ما هي المميزات الموجودة فى لعبة Haunted House ؟ 

  • تتميز هذة اللعبه انها تمكنك من اكتشاف منزل حقيقي ملئ بالعديد من الاشباح و العفاريت وتعلمك كيفية الحصول على اداله ظهور هذه الاشباح . 
  • يتواجد فى اللعبه طقس رعب ملئ بالعديد من العفاريت و الجن وهذا من اهم مميزاته . 
  • تساعدك لعبه Haunted House عقلك على حل الكثير من الالغاز المعقده . 
  • ومن ابرز المميزات التي تتميز بها اللعبه انها خفيفه الحجم فى التحميل على جهاز الكمبيوتر ومتوافقه مع جميع نظم التشغيل ويندوز. 

صوره من داخل لعبه الألغاز والرعب Haunted House

تحميل لعبة الألغاز والرعب Haunted House للكمبيوتر الاصلية

متطلبات تشغيل لعبه الألغاز والرعب Haunted House

  • نظام التشغيل: Windows 7, 8, 10.
  • المعالج: Intel / AMD Dual-core .
  • معالج الروسميات: AMD / Nvidia GTX 670.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 GB.
  • مساحة التخزين الحرة: 6 GB.
  • DirectX: DirectX 11

معلومات حول لعبة الألغاز والرعب Haunted House

الاسم: "Haunted House"
الحجم: "50 ميجا"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "هاي ريز ستوديوز"

رابط تحميل لعبه الألغاز والرعب Haunted House للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent