recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة إطلاق النار على الزومبي Humvee Shootout للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة إطلاق النار على الزومبي Humvee Shootout للكمبيوتر 

طريقة تحميل لعبة إطلاق النار على الزومبي Humvee Shootout للكمبيوتر



Humvee Shootout هي لعبة تبادل إطلاق النار حيث ستقود عربة همفي. حين تتعرض لكمين في منطقة العدو ، ستحتاج إلى قتل كل أعدائك ، في محاولة لإبقاء نفسك على قيد الحياة حتى يصل الجنود لإنقاذك. 

سوف تحتاج إلى قيادة سيارتك همفي من نقطة إلى أخرى، باستخدام مفاتيح حركة المؤشر. ستجعل الأسهم مركبتك تسير في هذا الاتجاه، بغض النظر عما إذا كانت مقدمة السيارة الهامفي تشير إلى هذا الاتجاه أم لا. لذلك ، سوف تجري للخلف معظم الوقت. أثناء قيادة مركبتك ، يمكنك قتل أعدائك بتوجيه مدفعك وإطلاق النار عليه. ستحرك مدفعك بالماوس وتطلقه بالزر الأيسر للفأرة. 

سيكون بعض الأعداء أقوياء، وخاصة أولئك الذين هم أكبر من الآخرين. ستتمكن من الحصول على المكافآت من خلال تجاوز مؤشر المكافأة (سوف يمنحك المزيد من الوقت ، والمزيد من الأرواح ، والأسلحة الأفضل). سيرشدك سهم إلى نهاية كل مستوى، وستتقدم على الفور إلى المستوى التالي. تحتوي هذه اللعبة على 9 مستويات ، مع 3 إلى 9 نقاط تفتيش ، و 5 أنواع من الأسلحة. 

هدفك هو قيادة عربة الهمفي الخاصة بك وتسوية أعدائك بكل الذخيرة التي لديك أقسم أن إحدى البنادق تشبه MAU – 201 تلك التي استخدمها أرنولد في بريداتور ، من بين أشياء أخرى تبدو خطيرة تساعد الموسيقى المخدرة للعبة أيضًا في الحفاظ على الإيقاع طوال الوقت طريقة اللعب بسيطة حقًا ، فقط صوب على الأعداء (بالماوس) أثناء المناورة بعربة همفي وابدأ في إطلاق النار (بالنقر بزر الماوس الأيسر). يمكنك أيضًا تفجير الألغام الأرضية بالضغط على Alt + 1، والقنابل باستخدام SpaceBar. يمكنك أيضًا تغيير عناصر التحكم حسب رغبتك. 

عليك أن تتنقل في عربة همفي عبر ساحة المعركة ، وتحصل على حقيبة المهمة ، بينما تجمع أكبر عدد ممكن من أنواع الرصاص. سيكون عليك النجاة من هجمات العدو ، حيث ستفقد القليل من الصحة في كل مرة تتعرض فيها للضرب. يمكن تحريك عربة همفي باستخدام مفاتيح الأسهم الخاصة بالاتجاهات. إنها لعبة سهلة إلى حد ما ، لكنها تصبح صعبة بعض الشيء في بعض الأحيان ، خاصة عندما يجتمعون معًا للهجوم عليك. 

ربما يكون الشيء الأكثر إزعاجًا في اللعبة هو أنها مثل أي لعبة أخرى صغيرة الحجم منخفضة الدقة ، فإنها تصبح مملة تدريجياً. تمكنت اللعبة من البقاء مدمنًا تمامًا لفترة من الوقت، لكنك تبدأ في فقدان الاهتمام بمجرد اللعب لفترة طويلة من الوقت. ومع ذلك، فإن الهدف من اللعبة هو التغلب على النقاط العالية الخاصة بك، لذلك قد يكون ذلك شيئًا يساعدك في جذب انتباهك لبعض الوقت. 

ما هى الايجابيات الموجودة فى لعبة Humvee Shootout ؟ 

  • تحديات و مهام سهلة وبديهية. 
  • تجبرك اللعبة على ادمانها لبعض الوقت. 
  • صغيرة الحجم لذا لا يصعب تحميلها. 
  • رسومات جميلة والموسيقى المخدرة تحافظ على الاندماج مع اللعبة. 
  • اللعبة مجانية كليا. 

ما هى السلبيات الموجودة فى لعبة Humvee Shootout ؟ 


  • مثل أي لعبة أخرى خفيفة الوزن، تميل إلى أن تصبح مملة بعد فترة ولكن ستبقيك لفترة كبيرة على الجهاز الشخصى تلعبها فى اول فترة من تحميلها. 

  • مجرد مهمة واحدة وعدم وجود تجديد و هذا يمثل عوامل تدهور رئيسية. 


لتلخيص ذلك ، أود أن أقول إن Humvee Shootout هي لعبة إطلاق نار لطيفة للكمبيوتر الشخصي. على الرغم من عدم وجود الكثير لاستكشافه ، إلا أنه يحتوي على ما يكفي لإبقائك ملتصقًا بالكمبيوتر. لذا انطلق وابدأ اللعب. 



google-playkhamsatmostaqltradent