recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة مصارعة بالسيوف Nine Dragons

طريقة تحميل لعبة مصارعة بالسيوف Nine Dragons 

طريقة تحميل لعبة مصارعة بالسيوف Nine Dragons

نبذة عن اللعبة 

9Dragons هي لعبة MMORPG ثلاثية الأبعاد تركز على فنون الدفاع عن النفس من خلال استخدام نظام قتالي سلس للغاية. اندمج في عالم ساحر يقع في الصين القديمة في بداية الفروسية في فنون الدفاع عن النفس. اختر مصيرك بالانضمام إلى عشائر "الأبيض" أو "الأسود" وكرس نفسك لتصبح محارب فنون قتالية قوى. 

شرح لقصة لعبة Nine Dragons 

في 9Dragons ، ستتمكن من لعب دور شخصية رائعة ذات إمكانيات كبيرة. عندما يتم إنشاء الشخصية، ستبدأ في مدينة من اختيارك. بمجرد إنشاء شخصيتك، يمكنك اختيار واحدة من العديد من العشائر التي لكل منها أسلوب القتال الخاص بها. لكل عشيرة قاعدتها أو حصنها الخاص ، حيث يأكل اللاعبون وينامون ويتدربون. 

هناك العديد من الضروريات الأساسية في9Dragons. سوف تحتاج هذه الأشياء أثناء سفرك. الأساسيات بالطبع هي الأكل والشرب والسكن والتأمل. لكن أهمها جميعًا بالطبع هو الكونغ فو. بمجرد أن تتعلم الكونغ فو، سيكون حان الوقت للبحث عن عشيرة وسيد وبدء تدريبك الحقيقي. كما ذكرنا سابقًا ، ستتمكن من الانضمام إلى عشائر مختلفة حيث ستتعلم تقنيات قتال مختلفة. 

في زمن قديم في الصين، تنافس الأبطال التسعة و الذى أطلق على كل منهم اسم التنين، الذين يقودون عشيرة كل منهم، ليصبحوا الأول. من خلال العديد من المعارك والحروب ، تنافسوا. ومع ذلك، كان هناك حدث واحد دفع الجميع إلى الهلاك، حرب التنين التاسع. تكهن البعض بوجود علاقات حب وكره بين تسع عشائر وقادتها. ومع ذلك، لم يتمكن أحد من تقديم الإجابة الحقيقية التي أدت إلى وقوع مثل هذا الحدث المأساوي الذي تسبب في اختفاء جميع العشائر التسع من الأرض. 

9Dragons هي لعبة MMORPG تدور أحداثها في عهد أسرة مينج الصينية، عندما قاتلت قبائل فنون القتال المتحاربة بعضها البعض من أجل التفوق. ادخل إلى عالم من الانضباط والشرف والتصميم، حيث ستجعلك براعتك الجسدية وفهمك للكونغ فو تصبح محاربًا هائلاً. انضم إلى إحدى عشائر فنون الدفاع عن النفس التسعة المتميزة، وتعلم فن الكونغ فو حيث تقدم كل عشيرة شجرة مهارات مميزة ودورتها الخاصة في الطبقات المشتركة. ستة من العشائر مقسمة بين الأبيض والأسود، اعتمادًا على ولاءاتهم للإمبراطور، سواء كانوا يدعمونه أو يثورون على حكمه. حارب من أجل معتقداتك من خلال الانخراط في حماية الأصناف النباتية الإقليمية، باستخدام نظام تتبع قوي يسجل مكاسبك وخسائرك، بالإضافة إلى منح الكرامة مقابل النصر. استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة أثناء الحرب من المستوى 1 إلى 240 ، مع نظام تدريب فريد يستخدم كل 12 مستوى. التحق كطالب تحت العيون الصارمة للاعب آخر، واحصل على مكافآت لمساعدتك في الترقية. استكشف عالمًا مستوحى من الصين ويتميز بمواقع جغرافية حقيقية، مثل سور الصين العظيم ودير شاولين. 

ما هى مميزات لعبة Nine Dragons؟ 

  • يوجد 9 عشائر: انضم إلى واحدة من تسع عشائر للفنون القتالية ، وستة متاحة في وقت مبكر ، واتبع مسار المحارب المتميز. 
  • تدريبات فريدة من نوعها: يتطلب تعلم حركات جديدة والتقدم إلى المرحلة التالية من تدريبك المميز لكى تقوى تركيزك. 
  • الجغرافيا الصينية: اكتشف عالمًا هائلاً يتميز بضم مواقع جغرافية مثل سور الصين العظيم ودير شاولين. 
  • الاقاليم و العشائر: اختر من بين White Clans أو Black Clans ، وانخرط في PvP Zone للسيطرة ، مع نظام تتبع قوي يسجل إحصائياتك. 
  • برنامج الطالب الرئيسي - يمكن للاعبين اصحاب الخبرة تجنيد التلاميذ ومساعدتهم على الارتقاء بالمستوى بعناصر ومكافآت فريدة. 




google-playkhamsatmostaqltradent