recent
احدث المواضيع

تحميل لعبة الوحوش Overlord 2 للكمبيوتر كامله

طريقة تحميل لعبة الوحوش Overlord 2 للكمبيوتر 

تحميل لعبة الوحوش Overlord 2 للكمبيوتر

نبذة عن لعبة Overlord 2

Overlord 2 هي لعبة مغامرات أكشن تم انتاجها في عام 2009 وهي تكملة للعبة الفيديو Overlord عام 2007 ، تم تطويرها بواسطة Triumph Studios ونشرتها Codemastersاستمرارًا للسلسلة، تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي حيث يلعب اللاعبون دور Overlord ، وهو محارب غامض هدفه تدمير أو احتلال الأرض من خلال قيادة جحافل من المخلوقات الصغيرة المعروفة باسم Minions. 

لعبة Overlord 2 التى نالت استحسانا كبيرا ، عودة Minions الفوضويين وسيدهم المظلم الجديد. أكبر وأشر وأكثر تدميراً بشكل جديد،Overlord 2 لديها إمبراطورية مجيدة لتحطيمها، عالم آخر ضخم لإحيائه، المينيون يتصاعد للسيطرة، ثلاثة من العشيقات لجذبهم، آلات الحرب لسحق المعارضة والكثير من المخلوقات المعارضة لهم. 

ما نوع الأشياء التي ستقتلها؟ سيأتي المصدر الرئيسي للضحايا من الرتب القوية والقادرة على اشعال النيران في الإمبراطورية المجيدة، وهي نظام شرير اكتسب السلطة بعد سقوط القائد السابق. سوف تخترق طريقك عبر كتائب قوية في وقت واحد، ولكن لإبقاء الدماء على سيفك و من اجل ان تسيطر، فقد أتم ألقاء عددًا قليلاً من الجان، والقرويين، والأنواع التى تساعدك على التصدى لهم، و هذا ليس كل شئ . 

لطالما كانوا يريدون استعباد الجنس البشري، هل هذه هي اللعبة التى تبحث عنها؟ لقد جئت إلى المكان المناسب مع أسلوب الهيمنة فى هذة اللعبة، يمكن أن تصبح الاقوى. سيطر على قرية تلو الأخرى، ستجني ثمار قوة عاملة كبيرة جدا وأنت تقود الإمبراطورية المجيدة من أراضيك. 

اللعبة أكثر من مجرد مشاهدة العالم يحترق نوعًا ما، يمكنك التخلص من الصخور ستشعر بالاندماج مع أسلوب التدمير للعبة Overlord، يمكنك تدمير الأرض مثل تسونامي متقلب المزاج هدم المدن والغابات والمخيمات الإمبراطورية على الأرض لمجرد انك تريد ذلك و ان لديك القدرة على فعل ذلك. 

في عالم مسالم للغاية، مليء بالمخلوقات الساحرة وحيث يحافظ البشر على مكان للعيش فيه نظيف ومليء بالسعادة والرفاهية، سيتعين عليك بما انك سيد الفوضى أن تنعش الأشياء بمساعدة البلطجية. وتسبب الفوضى والدمار أينما ذهبت. يكسر Overlord II الدور الكلاسيكي المتمثل في القضاء على الشر ويضعك مسؤول عن جيش هدفه هو تفتيت كل أعمال البشر دون أي نوع من الرحمة. 

يجب عليك أعداد عالم الظلام و قيادتة ضد البشر 

بالتحدث عن التحكم في Overlord، ستقود مجموعة من المخلوقات الشريرة التي ستطيع كل الأوامر التي تشير إليها عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح. وبالتالي، ستكون الاستراتيجية ضرورية لتحقيق أي من أهدافك. اجمع طاقة أعدائك لتكون قادرًا على الوصول إلى قوى وأتباع جدد، حتى تتمكن من تشكيل جيش يمكنك من خلاله تدمير كل مدينة تمر عبرها. 
إذا كنت تريد أن تكون سيد الشر لمرة واحدة ، فجرب المستويات الأولى من Overlord II. 

خوفًا من اقتحام جيوش الإمبراطورية، يقوم القرويون بإلقاء القبض عليك وتسليمك إلى العدو. ومع ذلك، وحرصًا على عدم فقد سيدهم الجديد المحتمل، فإن اتباعك يساعدونك على الهروب من سجن الإمبراطورية ويأخذونك إلى العالم السفلي منزلك تحت الأرض والأرضى الشريرة المليئة بالصخور السوداء والحمم البركانية لكي تبدأ أقامة قوى شريرة و بالطبع، تدريب الشر.

صوره من داخل لعبه الوحشوش Overlord 2

تحميل لعبة الوحوش Overlord 2 للكمبيوتر كامله

متطلبات تشغيل لعبه الوحوش Overlord 2

  • نظام التشغيل: Windows XP, Vista, 7, 8, 10 / 64Bit.
  • المعالج: + Intel Core i3-560 @ 3.33GHz / AMD Phenom II X4 805.
  • معالج الروسميات: + GeForce GTX 750 Ti / Radeon R7 360.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: GB 4.
  • مساحة التخزين الحرة: GB 40.

معلومات حول لعبه الوحوش Overlord 2

الاسم: "Overlord 2"
الحجم: "2.88 GB"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "Triumph Studios"
DirectX: DirectX 11

رابط تحميل لعبه الوحوش Overlord 2 للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent