recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر بربط مباشر

طريقة تحميل لعبة Realm royale للكمبيوتر بربط مباشر

Realm Royale هي لعبة من نوع battle royale ، مع إصدار لعبة خيالية في 5 يونيو 2018 لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وفي 1 أغسطس 2018 لأجهزة PS4 و Xbox One. إنها لعبة للبطل مطلق النار Paladins ، حيث نشأت كنمط لعبة يُعرف باسم Paladins: Battlegrounds. أثناء هبوطك بالمظلة مع زملائك المقاتلين في منطقة حرب ، تستمر المعركة حتى آخر جندي / فريق يقف. تتقلص منطقة الخريطة بمرور الوقت ، مما يجعل الخصوم يتصادمون. وتعتمد النتيجة على كل من الترسانة التي تمكنت من جمعها ومهاراتك القتالية الشخصية. إذا كنت تستمتع بلعبة الملوك ، فأنت بحاجة إلى تنزيل Realm Royale. 
يرتدون ملابس عتيقة وأبهة ، كما لو تم استعارتها من مجموعة أفلام Lord of the Rings ، ينقسم المقاتلون إلى الأنواع التالية: 

شخصية Warrior 

الطبقة الأقوى والأكثر توازناً. إنه مصدر جدل كبير حيث يمكن للمحارب أن يشفي الحلفاء ، ويستعيد نقاط الصحة الخاصة به ، ويبطئ الأعداء ويمتص الكثير من الضرر. تنجو هذه الفئة بسهولة بمفردها وتصبح سلاح دمار شامل ، عندما يدعمها فريق. 

شخصية Mage 

مزيج المشي من "خطير / ضعيف". يمكن أن يلقي السحرة كرات نارية مدمرة ويقومون بمهاجمة رش فعالة. للأسف ، تشتهر هذه الفئة بانخفاض المناعة من التعرض للضرر ويقضي على الساحرة ، إلا إذا كانت مدعومة من قبل فريق أو على الأقل محارب كمرافقة حارس لها. 

شخصية Engineer 

زميل ماكر ، يمكنه بناء برج أو حاجز ، يشفي زملائه في الفريق باستخدام طوطم يعيد ملء HP ويحمي نفسه بدرع معدني. هجوم العلامة التجارية (أو التعويذة) للمهندس هو قنبلة النار ، والتي تكاد تكون سيئة مثل الصاروخ النووي. يصبح فريسة سهلة ، إذا لم يكن هناك من يغطيه. 

شخصية Assassin 

نينجا جاسوس متستر. مثالي لعمليات التخريب الاستطلاعية والتراجع التكتيكي بفضل تعويذة شاشة الدخان. في الغالب لا حول لهم ولا قوة بدون فريق ، إلا إذا لعبت دور Assassin لمئات ومئات الساعات. 

شخصية Hunter 

إنه أكبر مصدر إزعاج للعدو عند وضعه في اليد اليمنى. متخصص في تكتيكات الكر والفر في الغالب ، ويخرجه تعويذة الانسحاب من المتاعب بأمان وسليم من خلال إعطائه قفزة كبيرة إلى الخلف. إنه جيد أيضًا في اكتشاف الأعداء بقدرته على Flare ويمكن لـ Proximity Mine أن يدمر هجومًا مخططًا له بعناية. 

ميزة فريدة أخرى يمكن أن يفخر بها Realm Royale هي أنه لا داعي للتجول حول الخريطة لمركبة أو مركبة. يمكن لكل لاعب استدعاء حصان في أي ثانية والقيام بالقليل من ركوب الخيل إلى أي نقطة على الخريطة. 
ومع ذلك ، كن حذرًا: يستغرق استدعاء الخيول حوالي ثانيتين ويتركك أعزل في ذلك الوقت. علاوة على ذلك ، لا يمكنك الهجوم أثناء الركض ، مما يجعلك هدفًا مرغوبًا أيضًا. 

ينتظرك فخ آخر في Forge - المبنى حيث يمكنك ، حسنًا .. تصنع ذخيرة أفضل من المواد التي تم جمعها / استلامها من الشظايا. سيتم تنبيه كل من في الجوار أن شخصًا ما بالداخل ، يقوم بأعمال شقية. والجزء الأكثر روعة هو أنك ستتعرض لكمين بنسبة 100٪ ، لأن حياتك والأشياء التي تصنعها ذات قيمة. 



google-playkhamsatmostaqltradent