recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة قتال الوحوش المفترسة Secret World Legends للكمبيوتر

تحميل لعبة قتال الوحوش المفترسة Secret World Legends للكمبيوتر 

تحميل لعبة قتال الوحوش المفترسة Secret World Legends للكمبيوتر

تعريف لعبة Secret World Legends 

Secret World Legends هي لعبة مجانية على MMO تركز بشدة على ما هو خارق للطبيعة وتتيح لك أيضًا اللعب بالطريقة التي تريدها. إذا كان نوع اللعبة المبني على القصة هو ما كنت تبحث عنه في لعبة MMO ، فأعتقد أنك بحاجة إلى إلقاء نظرة على Secret World Legends. 

الحقيقة توجد هناك 

يجب أن أكون صادقًا وأقول إن الشيء الوحيد الذي جعلني متحمسًا لتجربة Secret World Legends هو الإعداد. تم تعيين اللعبة بالفعل في العالم الحقيقي مع مواقع مثل نيويورك ولندن. ومع ذلك ، فإن كل الأساطير والأساطير التي سمعت عنها منذ أن كنت طفلاً ... حسنًا ، إنها حقيقية وهم يعبرون إلى عالمنا فأنا أحب هذة الفكرة ومحاولة إنقاذ العالم والأشخاص الموجودين فيه من هذه الكائنات الخارقة هي بالتأكيد قصة خلفية يمكنني أن أتخلف عنها مباشرة وهو شيء أشعر أنه يجعل اللعبة تبرز. 

مهام التحقيق 

يمكنك لعب هذا بنفسك إذا كنت تريد وتفعل المهام أيضًا. بقدر ما يذهب أسلوب اللعب ، فإن ما أحبه تمامًا في Secret World Legends هي أسئلة التحقيق. خلال هذا ، عليك استخدام عقلك لمعرفة ما حدث. إنه لأمر رائع أن تعمل كمحقق وبعض هذه المهام تتطلب منك التفكير خارج الصندوق ، ولكن عندما تكتشف ذلك لديك لحظة حقيقية واقعية. 

القوى والقدرات والعتاد 

شيء واحد أنيق للغاية هو الطريقة التي تتعامل بها اللعبة مع القتال. بكل صدق ، إنها لعبة قتالية MMO قياسية. ومع ذلك ، فإن مزيج استخدام قدرات خارقة مختلفة مع أسلحة بدس تجعل القتال ممتعًا للغاية. ميكانيكي طريقة اللعب الوحيد الذي كنت حريصًا عليه هو كيفية تسليم معداتك. لا تحصل على معدات جديدة طوال الوقت ، وبدلاً من ذلك ، عليك استخدام الموارد لترقية معداتك. هذا يبدو وكأنه يأخذ عمرًا ولن تكون متحمسًا أبدًا لأنك لا تحصل أبدًا على هذا الجزء الجديد الرائع من المعدات من معركة أو بعد القيام بمهام معينة. 

لعبت الكثير من Secret World Legends ولم أنفق فلسا واحدا. مع تقدمي في اللعبة أكثر فأكثر على الرغم من أنني لاحظت أنه كان عليّ أن أتحرك. من المتوقع أن يكون هذا عادلاً من لعبة مجانية ، لكنني اعتقدت أنه يجب أن تعرفوا يا رفاق. أشعر أن القصة الرئيسية قوية بما يكفي لتجعلك سعيدًا بالطحن والمضي قدمًا كما تريد معرفة ما سيحدث بعد ذلك. 

Secret World Legends هي لعبة تتغلب عليها بالتأكيد في قصتها. القصة هي الشيء المميز هنا وأعتقد أنني كتبت جيدًا وأحببت فكرة أن العالم الخارق والعالم الواقعي يجتمعان معًا. القتال هو في الواقع ممتع للغاية واضطرارك إلى ارتداء قبعة المباحث لحل التحقيقات أمر رائع حقًا. لقد لعبت الكثير من هذه اللعبة دون إنفاق أي أموال ، ولكن يمكنك إنفاق الأموال إذا كنت تريد تسريع الأمور. 

صورة من داخل لعبه قتال الوحوش المفترسة Secret World Legends

تحميل لعبة قتال الوحوش المفترسة Secret World Legends للكمبيوتر

ما هى ايجابيات لعبة Secret World Legends: 

  1. قصة خارقة للطبيعة رائعة حقًا. 
  2. التحقيقات التي تقوم بها ممتعة. 
  3. يمكنك الوصول بعيدًا دون إنفاق المال. 
  4. الكثير من المخلوقات لاكتشافها ومحاربتها. 
  5. المؤثرات الصوتية جيدة. 

متطلبات تشغيل لعبه Secret World Legends

  • نظام التشغيل: Windows XP, Vista, 7, 8, 10.
  • المعالج: Intel Core2 Duo / AMD Athlon 64 X2.
  • معالج الروسميات: Radeon HD 3850 / GeForce 8800.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 GB.
  • مساحة التخزين الحرة: 30 GB.

معلومات حول لعبه Secret World Legends

الاسم: "Secret World Legends"
الحجم: "81 ميجا"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "فنكوم"

رابط تحميل لعبه قتال الوحوش المفترسة Secret World Legends للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent