recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة هجوم القرش Shark Attack للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة هجوم القرش Shark Attack للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة هجوم القرش Shark Attack للكمبيوتر برابط مباشر

Shark Attack هي لعبة رائعة ومجانية متاحة أيضًا لـ Blackberry ، تنتمي إلى فئة ألعاب الكمبيوتر الشخصي ذات الفئة الفرعية Classics وقد تم نشرها بواسطة Divo Games. بالمقارنة مع الألعاب الأخرى في فئتها والتي تم صنعها في نفس الوقت تقريبًا ، تتمتع Shark Attack ببعض الميزات الرائعة و قد شرح اليوم سوف نشرح طريقة تحميلها بكل سهولة. 

Shark Attack هو جيل جديد من ألعاب الأركيد 2D. استكشف المغامرات تحت الماء وساعد كيني ، وهو غواص شاب شجاع ، على استعادة جميع القطع المكسورة في أجزاء مختلفة من العالم. 

المستويات المختلفة ليست صعبة ، على الرغم من أن النقاط ستعتمد على الوقت الذي تستغرقه لتجاوز المستوى ، لذلك عليك أن تسرع للحصول على المزيد من النقاط واكتشاف الكهوف المحيطية الجديدة. في كل مستوى سيكون عليك إكمال بعض المهمات الخاصة: العثور على بعض الكنوز المفقودة. ستتم الإشارة إلى هذه الكنوز بواسطة سهم ، لذلك ما عليك سوى اتباع مؤشرات الأسهم للحصول عليها. 

كما يمكنك أن تتخيل ، لن تكون وحيدًا في المحيط ، بل يجب عليك تخطى الكثير من العقبات والأعداء. يسكن عالم Shark Attack تحت الماء أسماك البالون والأخطبوط والحبار ... وسيحاولون إيقافك وقتلك ، لكنك ستتمكن أيضًا من استخدام بعضها للتنقل في الماء بطريقة أفضل. 

لا تنسى أنك ستغوص ، لذلك عليك أن تراقب الأكسجين الموجود في أسطوانة الأكسجين لديك ، فأنت تعلم ما سيحدث للغواص في حالة نفاد الأكسجين. 

وضع المفترس - العب بشخصية القرش الأبيض العظيم 

يحصل اللاعبون على فرصة لتولي دور المفترس الأعلى للمحيطات ، Great White. غواص المسيل للدموع من طرف من هذه التجربة الحشوية حيث يصبح الصياد هو الصيد. 

تحدي بقاء CO-OP عبر الإنترنت 

تتميز لعبة Shark Attack بأشد حركة CO-OP تحت الماء التي ستختبرها على الإطلاق.
أنت وصديق فقط ضد هجوم مرعب لأسماك القرش! هل ستنجو؟ 

تحدي بقاء لاعب واحد 

Survival هي تجربة لاعب واحد حيث يقوم اللاعبون بهجوم مستمر لبعض أكثر الوحوش المرعبة في المحيط. كل لقاء تنجو به يمكن أن يجعلك تتسلق قائمة المتصدرين العالمية من أجل المكانة والسيطرة على العالم. 

المناظر البحرية الخلابة والمستويات 

تحتوي اللعبة بالفعل على 6 خرائط مذهلة ، لكل منها أسلوبها وموقعها الفريدان. سواء كان الأمر يتعلق بمطاردة أسماك القرش Ragged Tooth Sharks في The Boneyard ، أو النجاة من الهجمات الوحشية في خريطة مدينة نيويورك التي غمرتها الفيضانات والتي تسمى Tsunami ، أو القتال بين مذبحة الحطام والشعاب المرجانية ، أو استكشاف Atlantis ، أو القتال بين الغواصات الروسية Attack Subs في المد الأحمر. سيتم إصدار خرائط جديدة للعبة باستمرار لاجل تطويرها 

تخصيص الأحرف 

يتمتع اللاعبون بالتحكم الكامل في جميع معداتهم. إضفاء الطابع الشخصي على ملابس الغوص والزعانف والنظارات الواقية والدبابات وأنبوب التنفس وغيرها. قم بإنشاء مظهر التوقيع الخاص بك الذي يتعرف عليه اللاعبون الآخرون وسيزداد خوفه قريبًا. 

مرعبة أسماك القرش والمخلوقات 

اقفز مباشرة إلى الإثارة وشارك في مجموعة متنوعة من أسماك القرش المرعبة. ستلاحقك أسماك القرش القوية ، وأسماك Ragged-Tooth ، و Bull Sharks ، و Black Tip Reef Sharks ، و Shortfin Mako Sharks ، و Tiger Sharks ، وتصبح أسوأ كابوس لك. 

متطلبات تشغيل لعبه هجوم القرش Shark Attack

  • نظام التشغيل: Windows 98, XP, Vista, 7, 8, 10.
  • المعالج: Intel / AMD Quad-core .
  • معالج الروسميات: AMD or anvidia graphics card 1gb.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 GB.
  • مساحة التخزين الحرة: 10 GB.

معلومات حول لعبة هجوم القرش Shark Attack

الاسم: "Shark Attack"
الحجم: "11 ميجا"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "tadnan"

رابط تحميل لعبه هجوم القرش Shark Attack للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 
google-playkhamsatmostaqltradent