recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة سباق السيارات Sky Track للكمبيوتر برابط مباشر

طريقة تحميل لعبة سباق السيارات Sky Track للكمبيوتر برابط مباشر 

نبذة عن لعبة Sky Track 

في Sky track ، تسابق عبر مجموعة متنوعة من المسارات التي تهدد الحياة. بقدر خطورة الأمر ، فإن الاصطدام على المسار سيؤدي إلى هبوط مميت. اجمع نقاط المكافأة على طول الطريق للحصول على ترقية مذهلة لسيارة السباق الخاصة بك. فكر في الذهاب بوتيرة أبطأ؟ فكر مرة اخرى. تتطلب فواصل المسار العشوائية داخل المسار سرعة جيدة لتحقيق قفزة آمنة عبر المسار. 

الطريق السريع معلق حقًا في السماء. خطوة واحدة خاطئة - وقد تسقط أنت وسيارتك في الهاوية. يفتح Sky Track آفاقًا غير محدودة أمامك ويأخذك عبر إثارة رائعة. لا تفوت فرصتك لتشعر وكأنك سائق سباق وطيار في نفس الوقت.

إذا مللت من السباقات القياسية وتريد الاستمتاع بألوان زاهية ، فهذه اللعبة المجانية مخصصة لك خصيصًا. من الممكن الآن الغوص في عالم المستقبل. إنها الرحلة التي لا تُنسى إلى الأجواء الرائعة للسباقات المستقبلية. التقلبات الخطيرة والمسارات التي لا يمكن التنبؤ بها والحواجز الصعبة ، كل هذا سيجعلك أروع سائق. سيكون رد فعلك السريع وذكائك بمثابة أقمار صناعية في هذا السباق المجنون. كن حذرًا - إذا تعطلت ، فسيكون طريقك طويلًا جدًا. في لعبة "Sky Track" ستواجه منافسين خطرين يسعون جاهدين لإضافة الصعوبات لك. لا تنسى أيضًا الحواجز على الطرق الضيقة ، فسوف تسقط وتخسر الكثير من الوقت ، يجب أن تكسب عملات معدنية لتحديث سيارتك. كن سريعًا وحذرًا في تجاوز العقبات. 

مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات والمسارات الرائعة ستجعل اللعبة جذابة. اربح عملات معدنية ، وحدِّث سيارتك ، واربح في السباقات ، واجتاز جميع المستويات الخطيرة الجديدة وكن ملك المستقبل! العب لعبة "Sky Track" المجانية وكن البطل! 

تعبت من سباقات الطرق السريعة مملة؟ الآن لا تمر الطرق السريعة عبر الوديان والتلال ، ولكنها تمر عبر السماء - خلف الغيوم! Sky Track هي لعبة ذات مسارات لا يمكن التنبؤ بها وسرعات مجنونة ومنافسين خطرين. قم بتحديث سيارتك ، واختر أيًا من عدد كبير من المسارات المختلفة ، وابدأ! العلامات: سباق ، 3D ، الفضاء ، الأدرينالين 

حاول عدم حدوث اصطدامات أو سقوط حتى تحصل على مبلغ أكبر من المال عند الانتهاء. انتقل إلى وضع السباق السريع للحصول على تدريب مجاني على أي مسار. تعامل مع السيارة جيدًا حقًا وانتقل إلى وضع الآس الأكثر جنونًا حيث القاعدة الوحيدة هي الجاذبية! التصميم الرائع والتصور الرائع لكل شيء سيجلب لك الفرح الحقيقي والرضا عن جوع الأدرينالين لديك. قم بتنزيل لعبة Sky Track الرائعة واحصل على مكانك بين أفضل السائقين وأكثرهم شجاعة على الإطلاق! 

أيضًا ، تنتظرك تحديات قوية جدا في وضع السباق السريع. يتيح لك Sky Track الاختيار من بين مجموعة كبيرة ومتنوعة من السيارات عالية السرعة بمواصفات ومعايير أداء مختلفة. ألق نظرة على جميع السيارات المتاحة واختر السيارة التي تعتقد أنها ستساعدك على الفوز بالسباقات. 

بمجرد بدء السباق ، ستنبهر حقًا بمدى سهولة التحكم في السيارة من أجل الحفاظ على المسار الصحيح. ينمو التشويق عندما تتسابق على مسارات خطرة. تحتاج إلى تجنب العقبات التي تواجهك في طريقك وفي نفس الوقت قم بالقيادة بأسرع ما يمكن. 



google-playkhamsatmostaqltradent