recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الألغاز Snail Bob 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر

طريقة تحميل لعبة الألغاز Snail Bob 2 للكمبيوتر برابط مباشر 

طريقة تحميل لعبة الألغاز Snail Bob 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تفاصيل كاملة عن لعبة Snail Bob 2 

Snail Bob 2 هي لعبة ألغاز ممتعة حيث يجب عليك مساعدة الحلزون بوب على التنقل عبر الغابات الخطرة والتغلب بأمان على مجموعة من العقبات لمنح جده المحبوب هدية عيد ميلاده وحضور حفل عيد ميلاده. ساعد الحلزون بوب في تجاوز العقبات وتجنب الكائنات الخطرة من خلال التأشير والنقر لتنشيطها. 

راقب كل مستوى ثم خطط وقم بإخلاء طريق الحلزون بوب لأنه سيتقدم تلقائيًا بشكل مباشر إلى طريق الأذى إذا لم تتصرف بسرعة. يمكنك لعب هذه اللعبة على سطح المكتب أو الهاتف المحمول حتى تتمكن من اللعب في المنزل أو أثناء التنقل استمتع ولا تخذل الجد. 

Snail Bob عبارة عن لغز منطقي لحل المشكلات يتم وضعه في بيئة فيزيائية جميلة. الهدف هو توجيه بوب من نقطة البداية إلى نقطة النهاية في كل مستوى. سيحتاج الأطفال إلى التعلم عن طريق التجربة والخطأ حتى يصل بوب بنجاح إلى نقطة النهاية. سيقدم كل مستوى تحديًا جديدًا بالكامل بمفاتيح وشخصيات وآليات مختلفة يجب استخدامها من أجل الانتهاء. 

عادت لعبة الألغاز الفيزيائية الحائزة على جوائز! 

بوب هو الحلزون الذي يحتاج إلى مساعدتك لاجتياز العقبات الخطيرة وتجنب أشرار الحشرات. سوف يزحف بوب ببساطة إلى الأمام بغض النظر عن الموقف ، ومهمتك هي الضغط على الأزرار وتنشيط الآلات وملء الفجوات القاتلة للحفاظ على هذا الحلزون زاحفًا. 

Snail Bob 2 هي اللعبة المثالية للآباء للعب مع الأطفال ، والبحث عن الحلول معًا والاستمتاع بالكثير من المرح. 

إذا كنت تبحث عن لعبة ممتعة ، وبسيطة ، ومسلية ، ومناسبة للعائلة ، فهذه اللعبة تناسبك. لقد وجدت أن لعبة Snail Bob 2 هي لعبة ممتعة لتلعبها لتمضية الوقت. 

بمجرد اجتياز جميع المستويات في قصة الجزيرة ، يمكنك الانتقال إلى قصة الشتاء. على الرغم من أن القصة كانت بسيطة في كل مستوى إلا أنها نجحت في اللعبة. سوف تحب وجود 4 قصص مختلفة في لعبة واحدة. كل قصة لديها العديد من المستويات لإكمالها. تعمل البساطة لأن اللعبة ممتعة. ومع ذلك ، لا توجد أوضاع لعب متعددة. إذا كنت بالغًا تلعب لعبة Snail Bob 2 ، فهذا ليس صعبًا تمامًا. ربما يمكنك التغلب على المباراة بأكملها بعد ظهر أحد الأيام. إذا لعب الأطفال هذه اللعبة ، فقد يشكل ذلك تحديًا أكبر. 

على الرغم من أنه ليس من الصعب بالنسبة للبالغين ، فإن كل مستوى يحتوي على لغز لحلها. تعد الألغاز تحديًا كافيًا للاستمرار في اللعب والرغبة في الاستمرار. كل مستوى فريد ومختلف عن المستوى السابق بطريقته الخاصة. لن تستطيع الانتظار لرؤية ما يخبئه كل مستوى. في كل مستوى ، يمكنك جمع النجوم وقطع اللغز. إذا جمعت عددًا كافيًا من النجوم ، يمكنك فتح زي جديد يرتديه بوب. سوف تحب الازياء يمكنك حتى فتح زي ماريو ليقوم بوب بارتدائه. الشيء الرائع الآخر هو اختلاط إشارات الثقافة الشعبية بالقصص المختلفة. سترى إشارات لأفلام مثل حرب النجوم والبرامج التلفزيونية . 

مميزات لعبة Snail Bob 2 للكمبيوتر

  • 120 مستوى موزعة على 4 عوالم فريدة 
  • البحث عن النجوم الخفية وقطع بانوراما 
  • تلبيس بوب بأطنان من الأزياء الفريدة 
  • لدى اللعبة موسيقى ممتعة جدا. 
  • هناك داخل اللعبة العديد من المستويات للعب. 
  • هناك اكثر لغز مختلف لحلها في كل مستوى تمر بة. 
  • اكتشف سبب لعب اللعبة الأصلية أكثر من مليار مرة في هذا الجزء المثير!

صوره من داخل لعبه الألغاز Snail Bob 2

تحميل لعبة الألغاز Snail Bob 2 للكمبيوتر برابط مباشر

متطلبات تشغيل لعبه الألغاز Snail Bob 2

  • نظام التشغيل: Windows XP, Vista, 7, 8, 10.
  • المعالج: Intel / AMD 1 Ghz .
  • معالج الروسميات: تعمل علي جميع كروت الشاشة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: MB 128.
  • مساحة التخزين الحرة: 200 MB.

معلومات حول لعبه الألغاز Snail Bob 2

الاسم: "Snail Bob 2"
الحجم: "167 ميجا"
الترخيص: "مجاني"
المطور: "جيم توب"

رابط تحميل لعبه الألغاز Snail Bob 2 للكمبيوتر كاملة


والي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه شرح لا تنسي العوده الينا مره اخري فقط اكتب في جوجل نادر سوفت 

google-playkhamsatmostaqltradent