recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة مغامرات Star Wars Bloodlines للكمبيوتر

طريقة تحميل لعبة مغامرات Star Wars Bloodlines للكمبيوتر 

طريقة تحميل لعبة مغامرات Star Wars Bloodlines للكمبيوتر

نبذة عن لعبة Star Wars Bloodlines 


Star Wars Bloodlines هي رواية حرب النجوم، التي كتبها كلوديا جراي ونشرتها كتب ديل ري في 3 مايو 2016. إنها هذة الرواية من روايات الخيال العلمي المبنية على الحروب. كما ان الاسم الأصلي الذي قرره المؤلف هو New Republic: Bloodline ولكن بعد ذلك تم تغييره إلى Star Wars Bloodline. 

كما تتمتع Bloodline بمكانة فريدة بين جميع كتب سلسة حرب النجوم. هذه الرواية تشبه روايات الكون القديم. نظرًا لأن كلوديا جراي قد شيدت بإحكام حبكة الرواية، بسبب عدم قدرة القارئ على فقد تركيزه خارجها. تم تعريف المشهد والسيناريو بشكل جميل لدرجة أن القارئ يشعر بوجود خيال حقيقي داخله. 

بعد الإنجاز الناجح للرواية، تم إطلاق الفيلم أيضًا معروف بسلسلة حرب النجوم، والتي أعطت الأعمال الجيدة في جميع أنحاء العالم. تدور القصة بشكل أساسي حول الأميرة ليا أورجانا وهي تخدم عضو مجلس شيوخ المجرة للجمهورية الجديدة، لذا فهم يصنعون المشاهد التي كانت فيها القوة الخاصة مستيقظة داخل الأميرة وبعد ذلك تنتقل القصة. 

تدور القصة حول: 

في مهمة دبلوماسية إلى New Republic، كان Luke Skywalker وأصدقاؤه، Han Solo و Chewbacca و Princess Leia والروبوتات R2-D2 و C3-P0 يمرون عبر مجرة بعيدة. على رأس سفينة الجمهورية كان هان و Chewie ، بينما كان Luke يمارس مهاراته في Jedi في مكان آخر على متن السفينة فجأة، سقط لوقا في نوم عميق جدا و في حلمه، رأى رجلاً عجوزًا جدا تحدث إليه. 

لوك: لقد كنت في انتظارك مدة طويلة جدا. 

فقال لوقا: من انت ؟ 

أجاب الرجل: أنا والد والدك، أمون رع سيد الجيداي. 

أجاب لوقا: لم أكن أعرف أن والد أبي ما يزال على قيد الحياة. 

أجاب آمون رع: هناك أشياء كثيرة ستكشفها قريبًا. 

فجأة استيقظ لوقا من الحلم ليجد أن قدرا كبيرا من الوقت قد مضى المركبة التي كان بداخلها لم تعد تطير، ولكن بدلا من ذلك، كان يمتلئ بالماء بسرعة نجح لوقا في الهروب بسرعة من المركبة ليجد نفسه في وسط بحيرة، ولم يكن أصدقاؤه في مكان يمكن رؤيتهم "لوقا سرعان ما سبح على الشاطئ ولاحظ شخصين يقتربان منه" أحدهما كان R2-D2 المألوف والآخر رجل لم يسبق له رؤيته من قبل وهكذا بدأ بحث لوقا عن الرجل الغريب. 

Star Wars: Bloodlines هي لعبة RPG مشابهة لسلسلة SNES RPGs Zelda III وسلسلة Final Fantasy 

تدور أحداث القصة عن ثلاثية Star Wars الأصلية وتتميز بالعديد من الوجوه المألوفة، سواء كانت جيدة أو شريرة و ستظل عناصر اللعبة مطابقة لتلك الموجودة في عالم Star Wars. 

الأشياء التي تعجبني في اللعبة: 

  • الرسومات رائعة للغاية بالنسبة لهذا النوع من الالعاب. 
  • أسلوب اللعب مميز جدا عن غيره فى نفس فئة هذة الالعاب. 
  • قصة اللعبة شيقة للغاية. 
  • كمية الألغاز و التحديات الموجودة باللعبة. 
  • اللعبة قوية للغاية وتجعلك تفكر تزيد من تركيزك و استخدامك للعقل. 

    أشياء لا أحبها في اللعبة: 

  • خط النص صغير جدًا بحيث لا يمكن قراءته بشكل مريح و لكنة مقبول. 
  • لا تتواجد داخل اللعبة ميزة الحفظ التلقائي. 




google-playkhamsatmostaqltradent