recent
أخبار ساخنة

طريقة تحميل لعبة حرب Tribes Ascend للكمبيوتر برابط مباشر

طريقة تحميل لعبة حرب Tribes Ascend للكمبيوتر برابط مباشر 


Tribes: Ascend هي لعبة إطلاق نار مجانية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للكمبيوتر الشخصي. يقع في عالم مستقبلي ، سينضم اللاعب إلى لاعبين آخرين عبر الإنترنت لخوض معركة في ساحة متعددة اللاعبين. هناك العديد من أوضاع اللعب للاختيار من بينها ، مثل Capture the Flag و Capture and Hold و Team Deathmatch. تستخدم اللعبة نظامًا فريدًا للحركة حيث يستخدم اللاعبون مزيجًا من jetpacks والزلاجات المستقبلية لبناء الزخم واجتياز التضاريس الجبلية لكل خريطة. يختار اللاعبون من بين عدة فئات ، حيث تركز كل فئة على خصائص مختلفة مثل السرعة والهجوم والتحمل. كلعبة إطلاق نار ، تحتوي Tribes: Ascend على عنف ، لكنها خيال علمي في الطبيعة بدون دم. يحدث المكون الأساسي للعبة في بيئة عبر الإنترنت ، لذلك يجب أن يكون الآباء على دراية بالتفاعلات التي يجريها أطفالهم مع لاعبين آخرين. لهذه الأسباب ، فإن لعبة Tribes: ascend موصى بها فقط للاعبين الذين تبلغ أعمارهم 13 عامًا أو أكبر. 

ملاحظة: على الرغم من أن اللعبة مجانية للتثبيت واللعب ، إلا أنها تتميز بنموذج أعمال يسمح للاعبين باستخدام أموال حقيقية لشراء أسلحة وترقيات داخل اللعبة. يعد شراء هذه العناصر ميزة مريحة تمامًا حيث يمكن للاعبين الذين يختارون عدم إنفاق الأموال الحصول على هذه العناصر داخل اللعبة ببساطة عن طريق قضاء وقت أطول قليلاً في لعب اللعبة. 

هذه اللعبة مناسبة للأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدة في التركيز: 

الشروع في العمل ثم الحفاظ على الاهتمام والجهد للمهام. 

المباريات التنافسية في القبائل شديدة ، وسيتعين على اللاعب بذل تركيز مستمر ومكثف ليكون قادرًا على المنافسة. تتحرك اللعبة بوتيرة سريعة حيث يطير اللاعبون في الهواء ويتزلجون على سفوح الجبال بسرعات عالية. سيتعين على اللاعب أن يصوب تسديداته جيدًا إذا كان يأمل في إسقاط لاعبي العدو. يتطلب الكثير من عمليات إطلاق النار في اللعبة لقطات محددة في الوقت المناسب ، وسيتعين على اللاعب توقع مكان وجود عدوه بحلول الوقت الذي تصل فيه مقذوفته ؛ هذا يسمى "قيادة" طلقة واحدة. 

يتم منح الضرر الذي يلحقه اللاعبون ببعضهم البعض "منطقة تأثير" واسعة ، حيث أن تسجيل ضربة مباشرة على لاعب عدو هو اقتراح صعب. هذا يعني أن الأعداء سيطلقون النار على المنطقة التي يتواجد فيها اللاعب بدلاً من اللاعب نفسه. وبالتالي ، فإن وجود الأرض المرتفعة أمر ضروري. باستخدام jetpack بشكل فعال ، يمكن للاعب الماهر أن يطعم عدوًا في أرض منخفضة ، ويسجل ضربات عندما يلمس عدوه الأرض ويستخدم jetpack الخاص به في الوقت المناسب ليجعل إطلاق النار أكثر صعوبة. يجب الاهتمام المستمر بكل هذه العوامل لتجنب نيران العدو وإنزال الأعداء. 

هذه اللعبة مناسبة للأطفال الذين يحتاجون إلى مساعدة في فهم الوعي الذاتي 

 تساعد على فهم أفعالنا وأفكارنا ومشاعرنا. 

السمة الرئيسية للقبائل: الصعود هو نظام الطبقات. تحتوي اللعبة على تسع فئات قابلة للعب ، مع مجموعة واسعة من الميزات القابلة للتخصيص. عندما يصبح اللاعب أكثر خبرة ، سيحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات بشأن أسلوب اللعب الذي يناسبه بشكل أفضل. معرفة دور الفرد هو عامل أساسي للعب الفعال. يعتمد تحديد الأدوار التي هو الأفضل فيها وأي الفئات التي تناسب هذه الأدوار بشكل كبير على مهارات الوعي الذاتي لدى اللاعب. 

على سبيل المثال ، إذا قرر اللاعب الدفاع عن علم فريقه ، فمن المحتمل أن يختار إحدى الألعاب المدرعة بشدة وفئات أقل قدرة على الحركة. تشكل الفئات الثقيلة مدافعين جيدين لأن دروعهم يمكن أن تصمد أمام الهجوم المستمر لمهاجمة لاعبي العدو ولديهم القليل من السرعة والحركة. إذا حاول اللاعب استخدام هذه الفئة المدرعة بشدة لسرقة علم العدو ، فمن المحتمل أن يجد أنه بطيء جدًا في الهروب من مطاردة لاعبي العدو. من خلال اختيار دوره وإدراكه لأفضل طريقة لتحقيق أهدافه ، سيحسن اللاعب جودة طريقة اللعب والخبرة. 


google-playkhamsatmostaqltradent