recent
أخبار ساخنة

تشارجر الرائدة في عالم السيارات الأمريكية

الصفحة الرئيسية

تشارجر الرائدة في عالم السيارات الأمريكية

من أفضل أنواع السيارات الأمريكية سيارة تشارجر التابعة للشركة الأمريكية دودج وتتميز بضخامة محركاتها  وكذلك جسم السيارة كبير ويوجد بها العديد من المميزات التي تجعلها هي المفضلة من بين أنواع مختلفة من السيارات وسوف نذكر في ها المقال أهم مايميز تلك السيارة من حيث الحجم والأمان والإمكانيات وسبل الراحة والرفاهية.




مميزات سيارة تشارجر التي تجعلها الأفضل في عالم السيارات

  •     تتميز سيارة تشارجر بمحركاتها القوية وأن لها ستة اسطوانات مما يجعل قوتها تعادل 375 حصان كما يتميز المحرك بالقوة والضخامة لذلك تعتبر من أقل السيارات استهلاكاً للوقود حيث أنها تستهلك لتر واحد من الوقود كل 13 كيلو متر.
  • تتميز سيارة تشارجر بأنها من سيارات السيدان الضخمة والتي توفر مساحة كبيرة للسائق وكذلك الركاب مما يزيد من الراحة والإستجمام في المسافاتالطويلة.
  • تزود تلك السيارة بوسائل الأمان المختلفة والمتطورة منها الحساسات الخلفية للاصطفاف وحساسات لمرقبة النقاط العمياء كما يوجد بها نظام  دفع رفاعي أثناء الثلوج . ·       
  • صممت  سيارة دودج تشارجر بمظهر خارجي مهيب تم صنعه من الفولاذ المجلفن كما به شبكة سوداء كبيرة ومصد أمامي قوي بلون الهيكل كما أن المصابيح الأمامية الهالوجينية في الأمام ومصابيح الفرامل led من الخلف مما يعطيها مظهر خارجي جذاب ومتكامل.
  • من تلك المميزات أنها تحتوي تلك السيارة على أنظمة معلومات وترفيه مختلفة وتجذب الانتباه كما تتكون من شاشة تعمل باللمس ويأتي نظام الصوت مع 6 مكبرات صوت قياسي كما تعمل بنظم تحكم سهلة وبسيطة أثناء القيادة لمسافات بعيدة كما يوجد  أسفل الشاشة المقابض والأزرار التي تعمل باللمس للتحكم في الصوت كما يوجد نقطة اتصال واي فاي وشاشة مقاس 8.4 مما يزيد من رفاهية السيارة ويجعل الكثير يقبلون عليها بكل شغف .
  • تلك المميزات  كما تتميز تلك السيارة بنظام دفع قوي ومكابح قرصية ذات أربع عجلات ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات لذلك توفر تلك السيارة المزيد من الأمان أثناء السير بها وأداء عالي القوة وكذلك سلاسة الركوب كما أن السيارة سهلة التوجيه مما يعزز من تجربة قيادة تلك السيارة العظيمة والفاخرة. 

 المواصفات القياسية والإبداعية لسيارة تشارجر الأمريكية
من المواصفات القياسيةالتي تجعل سيارة تشارجر هي الرائدة في عالم السيارات الأمريكية ومن أهم مواصفاتها    

-  مقصورة تشارجر هادئة وجيدة البناء لكن جودة المواد الداخلية غير مبهرة على الرغم من أن العديد من هذه الأسطح البلاستيكية ناعمة الملمس إلا أن المظهر العام باهت وعفا عليه الزمن لذا يمكنك مشاهدة كيا كادينزا إذا كنت تريد سيارة سيدان كبيرة ذات تصميم داخلي أكثر روعة

 - تتكون سيارة تشارجر من شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مدمجة مع apple carplay و   android autoومنفذيusb  كما يأتي نظام الصوت مع ستة مكبرات صوت قياسي كما يوجد من أسفل الشاشة مجموعة من الأزرار والمقابض للتحكم في الصوت كما أن الشاشة تعمل باللمس  كما تتضمن الترقيات نقطة اتصال للواي فاي وشاشة لها مقاس 8.4 
 - كما أن للسيارة ثلاث محركات تبلغ سعة المحرك الأول 3.6 لتر ويحتوي على 6 اسطوانات وبقوة 300 حصان والمحرك الثاني يحتوي على8 اسطوانات وبقوة 375 حصان كما تستهلك السيارة تشارجر واحد لتر لكل 13 كم عند السير بالطرقات الخارجية كما تحتوي السيارة على ناقل حركة ذات ثمانية سرعات أوتوماتيك مما يساعد على تقليل استهلاك الوقود. 
- تشمل ميزات السلامة المتاحة مراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه الخلفي لحركة المرور ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، والفرملة التلقائية للطوارئ ، والتحكم التكيفي في السرعة ، ومساحات الزجاج الأمامي المستشعرة للمطر ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية عالية الشعاع , كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار خلفية.
google-playkhamsatmostaqltradent